هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني
هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني

هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني المرصد الإخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني، هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني.

المرصد الإخباري حاورها ياسر صديق:

تعشق الموضة وتتبع خطواتها، من يعرفها يفطن لذلك، ومن تابع إطلالتها الأخيرة يتأكد أن تحري آخر خطوط بيوت الأزياء نهج أصيل في شخصيتها، لا تكل ولا تمل ولا ترتضي أو تقنع بكلمة «اكتفيت» والدليل وجودها حتى كتابة هذه السطور في لبنان من أجل استكمال الدراسة، اقتحمت مجال التمثيل عام 2005 بحصيلة انتمائها لعائلة فنية، فوالدها عازف للعود، وأختاها مرام ومي تخوضان مضمار الغناء والتمثيل، تميزت ولفتت الأنظار، فشرعت في مجال الإنتاج المسرحي، لتقدم عروضاً للكبار والصغار وضعتها داخل إطار أنيق من الجدية والالتزام فرض عليها نوعا من التدقيق والتمحيص والتأني فيما تقدم، نابع من إحساس بالمسؤولية تجاه جمهورها.
إنها الفنانة هند البلوشي التي تواصلت معها «الشاهد» عبر الهاتف وكان هذا الحوار:
• حققت نجاحا ملحوظا على مستوى الانتاج والرؤية المسرحية علاوة على تميزك كممثلة..هل وضعك هذا في مرمى الحساد وكارهي النجاح؟
- لا استطيع الجزم بنعم أو لا، قد أكون أو لا أكون، لكن كل ناجح ترقبه العيون وتلاحظ خطواته وتترقب تحركاته، وهذا ما اشعر به فعلاً، وأحياناً أشعر بأن هناك من لا يتمنى النجاح لي، وأشعر بأن هناك من يترصدني، لكنني أعمل بالمثل القائل «واثق الخطوة يمشي ملكاً» خاصة وأن تركيزي ينصب على ما أقدم، وفي خطواتي وليس خطوات غيري، وهذا قد يحميني من أي خطر حولي.
• ما الموقف الذي واجهتيه وأكد لك أن ثمة من يكره نجاحك؟
- أجبرت على عدم دخول إحدى القرعات من أجل الحصول على مسرح لإقامة أحد العروض، وأعرف تفاصيل الموقف، إلا أنني لا أحبذ ذكر ذلك، ناهيك عن بعض من يحاولون تفكيك جروبي وفرقتي التي كونتها بنفسي، ومنهم من هم قريبون للغاية مع الأسف وتم اغراؤهم بأجور أعلى، وهذا لا يخفى علي طبعاً، وغير ذلك من المواقف، ولكن مقولة «دع الخلق للخالق» هي البوصلة اللي تتحكم في كيفية تعاملي مع الناس.
• هناك هارموني من نوع خاص يجمعك فنيا مع يوسف البغلي على مستوى المسرح...ما الصفات المشتركة ونقاط التميز بينكما؟
- يجمعنا الطموح والاتجاه والتوجه تحديدا،،فكلانا يعشق المسرح الاكاديمي وكلانا يهمه المادة الفنية المقدمة، وكلانا يعشق التجديد والتجربة، وهناك أمور كثيرة تجمعنا في الرؤية للمسرح خاصة وللفن عامة، وتلك الكيمياء شيء إلهي يوجد بين اي عنصرين مهمين لانتاج عمل فني، وصادف ان جمعتنا تلك الكيمياء ولاقت افكارنا نجاحا ملحوظا ولله الحمد.
• هند البلوشي تبدو لمن لا يعرفها شديدة وجادة..إلى أي مدى هذا الاعتقاد صحيح؟
- صحيح 100 ٪، ولا أعرف هل هو أمر إيجابي أم سلبي، إلا انني سمعت هذه الجملة كثيرا ممن تعاونوا معي للمرة الأولى، لكن سرعان ما تزول هذه الفكرة من أذهانهم حين يتعاملون معي عن قرب، فهناك لحظات جميلة تجمعني بهم أكون فيها على طبيعتي، فالجدية في العمل عامل أساسي لنجاحه، والشدة مطلوبة أيضا كوني قائدة عمل، وتحديدا كوني امرأة، فلو لم أكن بتلك الصفات لم أكن لأستطع تقديم تلك الحزمة من النجاحات، وقد يكون عملي كمعلمة أيضا عزز وجود صفتي الشدة والجدية بداخلي.
• تمتلكين طاقة كوميدية لم تستثمر دراميا حتى اللحظة..هل السبب أزمة نصوص أم انك تخافين أدوار الكوميديا؟
- قد يكون السبب فعلاً قلة النصوص الكوميدية الجيدة، خاصة تلك التي تحمل رسالة وهدفاً في باطن الكوميديا التي تغلفها، فأنا أحبذ الكوميديا البيضاء التي تعتمد على الموقف ولا تستهويني الكوميديا الساخرة، فلست من معجبيها ولو أتيحت لي الفرصة ساحرص دائما على انتقاء النص الأكثر بقاءً واستمرارية.
• متى تشعر هند البلوشي بالقهر؟ ومن الشخص القادر على اضحاكك من القلب؟
- القهركلمة قاسية ومؤلمة جداً، وأعتقد أنني استشعرها حين أشعر بالظلم من أشخاص يعنون لي الكثير ومقربين مني، ويؤسفني أنهم وضعوني في تلك الخانة فاشعر حينها بالقهر وأتساءل كيف فعلوا بي ذلك وهم أقرب الناس؟!، أما من يستطيع إضحاكي من القلب فهم أولادي جاسم وعبير، الله لا يحرمني اياهم.
• الى اي برج تنتمي هند وما ابرز صفات ذلك البرج؟
- أنا برج الحوت، وصفاته الرومانسية والحساسية المفرطة، والشخصية القيادية، والتحدث بلباقة، وعدم محدودية الخيال والطموحات، والإخلاص في الصداقة، وكره الخيانة والكذب، ومن خصاله السيئة العناد والتشبث بالرأي.
• اذا قررت السفر بصحبة شخص واحد...من تختارين؟
- أحب السفر وأسافر كثيرا، لكنني لا أحبذ أن يقتصر الأمر على شخص واحد.
• ماذا عن عملك القادم على مستوى المسرح والتلفزيون؟
- ليس هناك شيء تم الاستقرار عليه حتى اللحظة، فظروف استكمال دراستي تعوق خططي الفنية بعض الشيء.
• محليا وعربيا وإقليميا...أي نجوم التمثيل تفضلين؟
- افضل المتجدد والذكي في اختياراته، والطبيعي والتلقائي الحساس في أدائه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري . المرصد الإخباري، هند البلوشي لـ«الشاهد»: أشعر أن هناك من يترصدني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد