الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين"
الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين"

الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين" المرصد الإخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين"، الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين".

المرصد الإخباري صرح السناتور بن كاردين، نائب رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الشيوخ الأمريكي، بأن الكونغرس لن ينشر الجزء السري مما أطلق عليه "تقرير الكرملين".

وقال كاردين لوكالة نوفوستي أمس الأربعاء ردا على سؤال حول نية الكونغرس عرض الجزء السري من التقرير من عدمه: "الجزء السري؟ كلا، لا يمكننا ذلك، هذا غير مسموح به".

وكان وزير المالية الأمريكي ستيفن منوشين قد أعلن في وقت سابق، أن الجزء السري من تقرير الكرملين، والذي يتضمن توصيات للكونغرس حول العقوبات، يحمل نحو 100 صفحة، معتبرا أن الكونغرس سيكشف هذه المعلومات.

يذكر أن وزارة المالية الأمريكية عرضت في 30 يناير ما سمي بـ"تقرير الكرملين"، وضمت القائمة أسماء 214 شخصية بينهم مقربون من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ووزراء في الحكومة الروسية، ومسؤولون حكوميون ورجال أعمال كبار.

وتم أعداد القائمة بموجب "قانون مكافحة أعداء أمريكا عبر العقوبات"، الذي أقر في الصيف الماضي. وإدراج الأشخاص المذكورين في القائمة لا يعني فرض عقوبات عليهم تلقائيا، لكنه ينوه بإمكانية اتخاذها في المستقبل.

ووصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تقرير المالية الأمريكية بأنه "خطوة غير ودية"، تضر بالعلاقات الروسية الأمريكية عامة. وأضاف أن موسكو لا ترى مصلحة لها في تقليص العلاقات مع واشنطن، وأنها ستمتنع عن الخطوات الجوابية وستراقب تطورات الوضع عن كثب.

وأشار بوتين إلى أنه يجب التركيز على شؤون روسيا الداخلية قبل كل شيء، فالمثل الدارج يقول  "الكلاب تنبح والقافلة تسير"!

المصدر: نوفوستي

متري سعيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري . المرصد الإخباري، الكونغرس الأمريكي لا ينوي نشر الجزء السري من "تقرير الكرملين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)